أخبار عاجلة

لحظات في غاية الصعوبة الوطن اليوم ماذا بعد الطلاق؟ الوطن اليوم نصائح للتعامل مع الرجل الصامت الوطن اليوم كيفية اختيار شريك الحياة المناسب الوطن اليوم فن التعامل مع المراهقين الوطن اليوم أسباب تؤدي للاصابة بمرض السرطان الوطن اليوم أيوة مسافر الوطن اليوم مصر بين حاضر مضى وماضي حضر الوطن اليوم قاسِم سَهِم الرَّبِيْعِي/ العِراق: الوطن اليوم في مستشفى الهرم ( فوت علينا بكره ) الوطن اليوم قبل الرحيل الوطن اليوم العائدة بعد الموت الوطن اليوم كي يغفو نهر الغرباء الوطن اليوم مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> نصائح للتعامل مع الرجل الصامت ...

مرأة وطفل

نصائح للتعامل مع الرجل الصامت

كتب : الوطن اليوم

14 نوفمبر 2017        عدد المشاهدات : 427

علامات الحب عند الرجل الصامت

شخصية الرجل الصامت هادئة، وصعبة الفهم، لكن عند وقوعه بالحب يصبح شخصاً مختلفاً ومرناً في التعامل، وقد يتعدّى الأمر إلى أن يقوم ببعض التصرفات التي لا يقوم بها إلا الرجل الجريء. الرجل الصامت في العادة لا يتحدث كثيراً عن ماضيه، ولا عن تفاصيل حياته الخاصة، ولكن عند وقوعه بالحبّ يبدأ بمشاركة كل تفاصيل حياته الحاضرة والماضية مع من يحبّ، وتعتبر هذه الطريقة عن أقصى درجات الحبّ، فهي تعبرعن الثقة، والمحبّة الصادقة المتينة.

عندما يعشق الرجل الصامت فإنّه يتمسك بشريكته، ويشعرها بأنّها جزءٌ مهم من حياته، ويدخلها في كلّ تفاصيله الدّقيقة لتشاركه بها. عند وقوع هذا النوع من الرجال بالحب، فإنه يقوم ببعض الأساليب لتتطورالعلاقة بمستوى أفضل وأعمق، فيبدأ بالتفكير بصوت عالٍ أمام من يحب، أو يقوم بتفسير أفكاره لها لكسر حاجز الصمت والغموض بينهما. الرجل الصامت الكتوم لا يتصرف بعفوية؛ لأنّه يفكّر كثيراً قبل فعل أي تصرف، لكن هذا الأمر يتغيّر إذا وقع بالحب، فتكون أغلب تصرفاته وكلامه تصدر بشكل بسيط وعفويّ.

نصائح للتعامل مع الرجل الصامت

ترغب أغلب النساء في تبادل الحديث مع الرجل عن الأحداث اليوميّة ومجرياتها، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لجميع النساء لكنه مزعج بالنسبة للرجال خاصّة الرجل الصامت، فهو يفضل البقاء وحده فترة من الوقت، وعدم الضغط عليه؛ لأنّ راحته تختلف عما تعتقده المرأة، لذلك من الأفضل أن تتفهمه أكثر وتعطيه حرية ومساحة خاصّة لحياته. تعاني المرأة من نسيان زوجها أحد المناسبات المهمّة كعيد ميلادها، أو ذكرى زواجهما، أو تاريخ أوّل لقاء لهما، حيث ينسى معظم الرجال تواريخ المناسبات السّنوية، فينبغي بالمرأة أن تتحلى بالصّبر والهدوء، وعدم خلق المشاكل في مثل هذه الأمور. تقبل أطباع الرجل الصامت كما هو، ومتابعة المحاولات لتغييره، شيئا فشيئا دون إرهاقه بممارسة الضُّغوط عليه يومياً.

شارك المقالة

 

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...