أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> إنتاج دواء جديد لحرق الدهون بدون أعراض جانبية ...

مرأة وطفل

إنتاج دواء جديد لحرق الدهون بدون أعراض جانبية

كتب : أمنية علاء

25 سبتمبر 2016        عدد المشاهدات : 228

تمكن علماء أستراليون من إنتاج دواء جديد يساعد على حرق الدهون في الجسم ويترك تأثيرا إيجابيا على نظام عمل القلب والأوعية الدموية.

وذكرت مجلة " Cell Reports" أن " شون ماجي" وزملاءه من جامعة " Deakin University" قاموا بدراسة عملية حرق الدهون في جسم الفئران أثناء قيامها بحركات وتمارين معينة، وذلك ساعدهم على إيجاد البروتين الذي يلعب دورا رئيسيا في حرق الدهون، وبقيامهم بإدخال سلسلة من النماذج المعدلة وراثيا من ذلك البروتين في أجسام بعض الفئران لاحظوا تسارعا في عملية الأيض عندها حتى دون أن تبذل مجهودا فيزيائيا يذكر.

وبعد تلك النتائج التي توصل إليها العلماء حول ذلك البروتين، قاموا بإنتاج دواء يكون البروتين أساسا له ويعطي تأثير التمارين الرياضية في حرق الدهون. وخلال اختبار الدواء الجديد على الفئران، لاحظ العلماء أن عملية حرق الدهون عندها أصبحت أكثر نشاطا، كما لاحظوا انخفاضا في مستويات الأحماض الدهنية والسكر في دمها.

وعبر الباحثون عن عزمهم على اختبار الدواء الجديد على البشر، كما أبدوا أملهم في أن يكون للدواء نفس المفعول الذي تركه على جسم الفئران أي "تسريع عملية الأيض وحرق الدهون وتحسين عمل القلب والأوعية الدموية".

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...