أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> رئيس (الفيفا) يؤيد فكرة إقامة كأس العالم 2026 في أكثر من دولة ...

رياضة

رئيس (الفيفا) يؤيد فكرة إقامة كأس العالم 2026 في أكثر من دولة

كتب : أ.ش.أ

16 فبراير 2017        عدد المشاهدات : 168

أكد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أنه يؤيد فكرة إقامة بطولة كأس العالم عام 2026 في عدة دول وفي أكثر من مقر في كل واحدة منها.

وقال إنفانتينو – خلال زيارته لقطر اليوم الخميس “سنطرح فكرة التنظيم المشترك للمونديال لأننا نحتاج إظهار أن ” الفيفا ” حكيم ، وعلينا التفكير في الاستمرارية على
المدى البعيد”.

ويرى رئيس المنظومة الكروية الأكبر في العالم أن هذه الفكرة تتماشى مع سياسات الاستمرارية التي ينتهجها الاتحاد الدولي للعبة قائلا “من الممكن أن تتحد دولتين أو ثلاث أو حتى أربع دول ويقدمون مشروعا مشتركا بثلاثة أو أربعة أو خمسة ملاعب لكل منها ” مشيرا إلى أنه سيكون أمرا مثاليا أن تكون الدول المتقدمة لتنظيم مونديال 2026 قريبة لدواعي تتعلق بسهولة التنقل والسفر فيما بينها.

كما تطرق للحديث حول بعض المشجعين الروس المتعصبين وإمكانية أن يتسببوا في مشاكل خلال مونديال روسيا 2018 قائلا “إنه ليس قلقا على الإطلاق من هذا الأمر.. لدى ثقة كاملة في السلطات الروسية إنهم يأخذون القضية على محمل الجد, واللجنة المنظمة تضع خططا لتفادي أي مشكلة وسيتعلمون بالتأكيد من المشاكل التي حدثت في يورو 2016”.

وأضاف إنفانتينو قائلا “لقد تواصلوا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) واللجنة المنظمة ليورو 2016 بفرنسا من أجل التعلم من الدروس المستفادة”.

 

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...