أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> طبيب الأهلي: حالة السعيد في تحسن .. وعاشور وفتحي جاهزون لمواجهة أسيك ...

رياضة

طبيب الأهلي: حالة السعيد في تحسن .. وعاشور وفتحي جاهزون لمواجهة أسيك

كتب : أ ش أ

26 يونيو 2016        عدد المشاهدات : 180

صرح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأن الأشعة التي أجراها عبد الله السعيد منذ أيام أثبتت التئام جزء  كبير من الشرخ الذي تعرض له في عظمة الترقوة بالكتف.

وأشار الطبيب إلى أن اللاعب لن يخضع لأي تدريبات بدنية حاليًا إلا على العضلات السفلية  في منزله.

وأضاف أن السعيد سيجري أشعة أخرى خلال الفترة المقبلة، لتحديد موعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

وقال إن حسام عاشور تعرض للإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري،  لكنها لن تمنعه من المشاركة في مواجهة أسيك المقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن  الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما أكد طبيب الفريق أن أحمد فتحي، تعرض لحالة قيء قبل مواجهة الإسماعيلي الماضية  بالدوري ومن ثم طلب الاستبدال خلال المباراة.

وأضاف الطبيب أن اللاعب تعافى تمامًا وجاهز للمشاركة في مواجهة أسيك، وأكد جاهزية عمرو جمال للمشاركة في مواجهة أسيك المُقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، موضحًا أن اللاعب شفي تمامًا من أثار العملية الجراحية التي أجراها في الأنف خلال الأيام الماضية، وشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

وقال الدكتور خالد محمود إن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق، تم حقنه بأول حقنة  من حقن البلازما في كاحل القدم، حتى يتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط  الخارجي للكاحل خلال مواجهة المصري بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الفريق، إن اللاعب سيتم حقنه في موضع الإصابة مرتين بخلاف الحقنة التي حصل عليها، وذلك وفقًا للبرنامج العلاجي الذي وضع له منذ البداية.

وأشار الطبيب إلى أن حالة اللاعب في تحسن مستمر، موضحًا أن إيفونا سيبدأ في المشاركة  في تدريبات الكرة ولكن بصورة متدرجة عقب زوال ارتشاح الكاحل.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...