أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> الجبير يطالب بتفكيك الميليشيات الشيعية في العراق ...

أخبار

الجبير يطالب بتفكيك الميليشيات الشيعية في العراق

كتب : أ ش أ

30 يونيو 2016        عدد المشاهدات : 229

دعا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إلى اتخاذ موقف ضد الميليشيات المسلحة في العراق التي تثير بممارساتها نزاعات طائفية.

ونقلت قناة “العربية” الإخبارية اليوم الخميس عن الجبير خلال لقاء مع الصحفيين في ختام زيارة  ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى باريس مطالبته بتفكيك ميليشيات الحشد الشعبي في العراق.

واتهم الجبير هذه الميليشيات التابعة لإيران بتأجيج التوتر الطائفي في العراق، مجددا دعوته إلى تشكيل حكومة عراقية تشمل جميع الفئات والأطياف في البلاد.

من جهة أخرى، طالب وزير الخارجية السعودي، إيران بالكف عن أسلوبها العدائي تجاه السعودية، متهما طهران بإثارة اضطرابات في المنطقة، مضيفا أن إيران وحزب الله يحولان دون انتخاب رئيس للبنان.

واعتبر وزير الخارجية السعودي أن بقاء لبنان في حالة عدم استقرار يصب في صالح حزب الله.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...