أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة ...

حوادث وقضايا

التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة

كتب : سحر عزام

25 أكتوبر 2016        عدد المشاهدات : 364


نفت المعلمة المتهمة بالاعتداء بالضرب على طالب بالصف الأول الإبتدائي والتسبب في قطع 10 أوردة بيديه، الواقعة، مؤكدة أن السبورة الصغيرة التي كانت بحوزة الطالب هي التي تسببت في جرحه - بحسب قولها.
 

وقالت  في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع على قناة "دريم"  ماحدث قائلة :"التلميذ كان معه سبورة صغيرة لها أربع براويز لحمايتها، برواز اتخلع فالتلميذ حاول يركبه فالبرواز جرح يده، فهو خاف من أهله، فرمى التهمة على غيره، والله العظيم ما حصل، وافتحوا ملفي الوظيفي ولن تجده لفت نظر أو شكوى واحدة، والظلم ظلمات يوم القيامة".

وأشارت المعلمة لحبها للأطفال والتلاميذ ومسارعتها لإنقاذ التلميذ المصاب، مؤكدة عدم تعديها بالضرب على أي طالب على مدار 37 عام قضتها في التربية والتعليم.

ومن جانبه أوضح محمد عبدالودود، مدير إدارة شمال الجيزة التعليمية، أن هناك تحقيق يجري مع المعلمة لثبوت واقعة اعتدائها على الطالب، وذلك لإتخاذ إجراء فوري وحازم يتناسب مع الواقعة.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...