أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها ...

من هنا وهناك

عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها

كتب : على أحمد

25 أكتوبر 2016        عدد المشاهدات : 296

كانت صور خطوبتها كفيلة باتخاذها قراراً بإنقاص وزنها، إنها الأمريكية هيلي سميث والتي تقول إنها شعرت بالصدمة عند مشاهدتها هذه الصور.

وبالفعل بدأت هيلي - 24 عاماً - رحلتها مع إنقاص الوزن حيث نجحت في خسارة 50 كيلو جراماً في أقل من عام واحد.

وأبرز موقع "بيبول" تجربة هيلي من خلال إجراء حوار معها قالت فيه إنها بدأت بتسجيل ما تأكله، ثم قررت الإقلال من الذهاب إلى المطاعم، ليصبح مرتين في الأسبوع فقط، كما أنها كانت تمتنع عن تناول الطعام بعد الثامنة مساء.

وأضافت "تلك التغييرات الصغيرة البسيطة مكّنتني من إضافة تمارين رياضية لنظامي اليومي، مثل الجري 3 مرات أسبوعياً وبعض التمارين لتقوية العضلات".

اللافت أن هيلي اعتادت نشر صورها على موقع "إنستجرام" باستمرار لإبراز مراحل تطور نظامها الغذائي الجديد وتقديم نصائح اللياقة البدنية.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

أغرب قصة انتحار في العالم أغرب قصة انتحار في العالم

03 نوفمبر 2016   6:46 pm

عجوز ترزق بأربعة توائم عجوز ترزق بأربعة توائم

12 أكتوبر 2016   4:02 pm

 أغرب وسيلة لفقد الوزن أغرب وسيلة لفقد الوزن

11 أغسطس 2016   9:56 pm

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...