أخبار عاجلة

لحظات في غاية الصعوبة الوطن اليوم ماذا بعد الطلاق؟ الوطن اليوم نصائح للتعامل مع الرجل الصامت الوطن اليوم كيفية اختيار شريك الحياة المناسب الوطن اليوم فن التعامل مع المراهقين الوطن اليوم أسباب تؤدي للاصابة بمرض السرطان الوطن اليوم أيوة مسافر الوطن اليوم مصر بين حاضر مضى وماضي حضر الوطن اليوم قاسِم سَهِم الرَّبِيْعِي/ العِراق: الوطن اليوم في مستشفى الهرم ( فوت علينا بكره ) الوطن اليوم قبل الرحيل الوطن اليوم العائدة بعد الموت الوطن اليوم كي يغفو نهر الغرباء الوطن اليوم مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> كيف تغير روتين حياتك ...

تحقيقات وحوارات

كيف تغير روتين حياتك

كتب : تقى زغلول

03 نوفمبر 2016        عدد المشاهدات : 650

عندما تفكر في تغيير روتين حياتك كل ما عليك فعله هو أن تصحح مجرى أمورك وأن تصبح متفائلا بكل دقيقة تقضيها خلال اليوم وأن تسعى جاهدا ليصبح الوقت بالنسبة لك أمر مقدس لا يستهان به . من أهم الأشياء التي من الممكن أن تفيدك أثناء اليوم مارس الرياضة : فأهمية الرياضة تكمن في قدرتها على اعطائك الهمة والنشاط لتبدأ يومك بقوة وعزم واحرص على أن تجعلها عادتك فخصص لها ثلاثين دقيقة من وقتك ..

حدد أهدافــــك : اجعل لنفسك كل يوم وقت مخصص تقضيه بينك وبين نفسك تحدد من خلاله أهدافك والأعمال التي يجب عليك فعلها كل يوم ،

النوم الجيـــد : فالانسان الذي ينام مدة 7 ساعات متواصلة أثناء الليل يستقيظ في الصباح وهو يشعر بالراحة الجسمية والنفسية ويبرز مواهبة كاملة خلال نهاره .

إقرأ : خصص وقتا للقراءة في تغذي العقل وتزيد من قدراتك المعرفيــة وتجعلك ملمأ بما حولك من أحداث وتضعك في صورة الوضع الحالي .

كن متفائلا : فالتفاؤل يجعلك تعيش بسعــادة ترضى بما قســمه الله لك وتسعى جاهدا لمساعدة غيرك وتخلف صورة جيدة لكل من يمــر بــك .

 لا تكثر من الأحاديث المزعجــة : فالبعض لا عمل له غير نقل الكلام بين الأشخاص بهدف تخريب العلاقات ،  كل ماعليك فعله هو الترفع عن الاستماع لهؤلاء الأشخاص وكن طيب القلب ودودا تجذب الطيبين حولك ."

اجلس مع من هم أكبر منك سـنا : وانهل منهم المعارف والخصــال الحميدة وتعرف على طرق حياتهم وخذ ما ينفعك منها

علّم إخوتك وأبناءك : اجلس مع الأطفال وعلمهم بأن الحياة فانية وأن الوقت هو الارث الذي يضيع ان لم يستغل بالطريقة الصحيحة وهذب أخلاقهم وألفاظهم وكن قدوة جيــدة لهم .

وختــاماً اترك ما مضى وركــز في حاضرك ودع مستقبلك لله يدبرها لك وتوكل عليه وهو سينصرك بإذنه تعالى .    

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...