أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> أمهات يتحدثن عن عيد الام ...

تحقيقات وحوارات

أمهات يتحدثن عن عيد الام

كتب : مها منير

25 مارس 2016        عدد المشاهدات : 472

الأم أجمل ما في الحياة، الأم نعمة من الله عز وجل، أول حب نشعر به منبع الحنان والرحمة والطمانينة، الأم لا يشعر بقيمتها سوى من حرم من هذه النعمة وفي إطار الاحتفال بعيد الأم أجرينا الحوار التالي .

ما أهمية عيد الأم بالنسبة ليكِ ؟

ش.م.ع : هو أحساس جميل تشعر فيه الأم بالاهتمام والحب من أولادها، وتشعر بالارتباط الاسرى وخصوصًا الأب الذي ليس لديه عيد ولكن يفرح باولاده ويسعد لزوجته وأمه .

هل تتظرى عيد الأم ؟

ش.م.ع : أكيد لأنه يوم عيد مثل الأعياد الأخرى و تجتمع فيه الأسرة والأولاد المتزجون والأحفاد بعد أن نشعر منهم كل شخص لديه حياته الخاصة ولكنالعيد يجمع الأسرة .

ما الهدية المنتظرة ؟

ش.م.ع: الوردة تكفي على الرغم من إنها بسيطة ولكن لا انظر إلى قيمتها بل هي من أولادى وهذا يكفي .

هل تتذكرين الوالدة وما شعورك؟

ش.م.ع : طبعا على الرغم من أنه عيدي ويحتفل أولادي معي إلى أن أشعر بأنني يتيمة وأتذكر أيام أمي وأنا طفلة أشتري هدية وأتمنى أن مساعدتها فى كل شيء تحتاجه، والأهم أن أخلق لها روح ملي بالبهجة والفرح على الأقل في يوم عيدها، ولكن الأم تشعر في كل يوم مع أولادها هو عيد بالنسبة لها.

هل يختلف عيد الأم الآن عن زمان ؟

ش.م.ع : لا العيد هو واحد لأن الحب والأهتمام والسعادة بافطرة من أيام سيدنا آدم والحب لا يتجزأ والرعاية والحنان لا تتغير والمشاعرة والأحاسيس واحدة، و واجب الأم علينا أن تشعر بالحب والسعادة وهذا عرافان بالجميل ونحن علينا برد الجميل للأم " وحملته أمه وهنًا على وهن"

ما شعور الأم التى ليس لديها أبناء ؟

ش.م.ع : شعور مؤلم تشعر بأن ينقصها أهم نعمة لا تعوض شعور الأمومة وتفقد جزء من حياتها، ولكن البعض يعوض بأن يزور دار أيتام ويرعي طفل، والآخر يربي ابن أخاه أو ابن أخته، وكثير منهن يؤمن بالقضاء والقدر ويحتفل أيضًا.  

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...