أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> مسئول إعلامي موريتاني يشيد بالعلاقات المصرية – الموريتانية ...

ثقافة وأدب

مسئول إعلامي موريتاني يشيد بالعلاقات المصرية – الموريتانية

كتب : أ ش أ

04 يوليو 2016        عدد المشاهدات : 224

أشاد مدير عام شبكة الإذاعة الموريتانية عبد الله ولد حرمة الله بالعلاقات المصرية – الموريتانية , قال إن الإذاعة الموريتانية تأمل في تعاون وطيد من اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يكون على مستوى العلاقات الممتازة القائمة بين القيادتين في البلدين الشقيقين.

وشدد عبد الله ولد حرمة الله – بعد مباحثات مع المستشار الثقافي المصري الدكتور نشأت ضيف في نواكشوط أمس الأحد – على أن الموريتانيين يثمنون عاليا توشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بقلادة النيل التي تعتبر أرفع وسام في جمهورية مصر العربية.

وأشاد المسئول الموريتاني أيضًا بمستوى التنسيق بين القاهرة ونواكشوط , مؤكدًا أن زيارة الرئيس الموريتاني الأخيرة للقاهرة والمباحثات التي أجراها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أظهرت وجود تطابق في وجهات نظر البلدين.

وأكد مدير عام شبكة الإذاعة الموريتانية أن موريتانيا ومصر تشهدان مساع ملحوظة لإعادة التكامل الذي عاشته علاقاتهما في ستينات القرن الماضي خلال عهد الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر والمختار ولد داداه.

من جانبه , أكد المستشار الثقافي ومدير مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية الدكتور نشأت ضيف عن اعتزازه بالاهتمام الموريتاني والمكانة التي تحتلها في الإعلام الموريتاني , مشيرًا إلى استعداد المركز المصري لدعم التعاون وتذليل كل الصعاب , مرحبا بطلب الإذاعة الموريتانية إبرام تعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري , قائلا إنه سيبلغ الطلب للمسؤولين في القاهرة.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

أنا المصرى أنا المصرى

22 يونيو 2016   5:16 pm

عشت من أجلها عشت من أجلها

05 يونيو 2016   2:27 pm

خيوط الفجر خيوط الفجر

01 يونيو 2016   3:27 pm

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...