أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> هاني سلامة يبحث عن طاقة نور ...

فن

هاني سلامة يبحث عن طاقة نور

كتب : أ.ش.أ

16 فبراير 2017        عدد المشاهدات : 125

يخوض الفنان هاني سلامة سباق دراما رمضان المقبل للمرة الثالثة بمسلسل “طاقة نور”، بعد أن تحدد موعد بدء أولى مشاهده السبت المقبل.

وكانت حالة من الغموض قد سادت حول احتمال مشاركة هاني سلامة في السباق من عدمه في ظل تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة، ما دفع البعض إلى توقع مغادرته السباق وعدم لحاقه بالموسم، غير أن المفاجأة هي انتهاء كافة الاستعدادات لبدء تصوير العمل، بعد تحضيرات استمرت بضعة أشهر.

ويتناول العمل التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة، ويمر المسلسل بعدة مراحل، ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، صلاح عبد الله، وليد فواز، ميس حمدان، إيهاب فهمي، عايدة رياض ، وهيدى كرم، وهو تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وسبق أن قدم الفنان هاني سلامة عملين للدراما، “الداعية”، و”قسمتى ونصيبك”، وحققا نجاحا واسعا، بينما كانت أبرز تجارب مؤلفه حسان دهشان مسلسل “ابن حلال”، ومخرجه رؤوف عبد العزيز من خلال مسلسل “أبو البنات”.

 

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...