أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> محمد رمضان ينافس الزعيم بتحقيق أعلى الإيرادات في تاريخ المسرح ...

فن

محمد رمضان ينافس الزعيم بتحقيق أعلى الإيرادات في تاريخ المسرح

كتب : أمنية علاء

12 يوليو 2016        عدد المشاهدات : 385

منافسة جديدة بين الممثل الشاب محمد رمضان والفنان عادل إمام، هذه المرة على المسرح بعد تحقيقه أعلى الإيرادات في شبّاك التذاكر في السينما، وتحقيقه نجاحاً كبيراً في الدراما التلفزيونية بمسلسل "الأسطورة" الذي عُرض في رمضان.

يخوض محمد رمضان تجربة المسرح للمرة الثانية. فبعد تقديم عرض "رئيس جمهورية نفسه" على أحد مسارح الدولة، يجرب رمضان نفسه هذه المرة عبر مسرح القطاع الخاص، حيث بدأ تقديم مسرحية "أهلاً رمضان" منذ أيام مع عيد الفطر على مسرح "الهرم" الذي اشتهر لفترة طويلة باسم مسرح "الزعيم"، حيث اعتاد النجم عادل إمام عرض مسرحياته عليه في الماضي مثل مسرحية "الزعيم" و"الواد سيد الشغال" وغيرهما.

ثم أغلق المسرح عدة سنوات بعد تقديم عادل إمام مسرحية "بودي جارد" عليه، حتى قرّر محمد رمضان إعادة افتتاحه مع مسرحيته التي كتبها وليد سيف ويخرجها خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة ووليد صبري.

ونشر محمد رمضان صوراً جديدة على صفحته بفيسبوك فيها لحظة تعليق العمال لإعلان المسرحية الجديدة "أهلاً رمضان"، التي عرضت أول أيام عيد الفطر المبارك، وحققت أعلى إيراد في تاريخ المسرح المصري

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...