أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> أحدث أغاني المغربي سعد لمجرد بمشاركة والديه تحقق 3 ملايين مشاهدة ...

فن

أحدث أغاني المغربي سعد لمجرد بمشاركة والديه تحقق 3 ملايين مشاهدة

كتب : رويترز

12 يوليو 2016        عدد المشاهدات : 241

حققت أحدث أغنية مصورة للمغني المغربي سعد لمجرد شاركه فيها والداه وجمهوره بأنحاء العالم نسبة مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت وجذبت نحو ثلاثة ملايين من مستخدمي يوتيوب خلال أقل من يومين.

وقدم لمجرد أغنية (أنا ماشي ساهل) من تأليف سمير الموجاري لأول مرة في حفلة بالدورة 15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب نهاية مايو الماضي.

وطرح تصوير أغنيته في الثامن من يوليو تموز عبر قناته الرسمية على يوتيوب محققا 2827045 مشاهدة حتى ظهر الأحد.

واعتمد تصوير الأغنية -ومدتها ثلاث دقائق و39 ثانية- على دمج مقاطع فيديو للجمهور وهو يردد الأغنية مع أداء لمجرد. وكان لمجرد طلب من معجبيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك الشهر الماضي تسجيل مقاطع “سيلفي” لأنفسهم وهم يرددون الأغنية.

ويظهر في الأغنية -المصورة بالأبيض والأسود- المطرب البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي والدا لمجرد وهما يرددان بعض مقاطع الأغنية. كما ظهر بها الممثل الكوميدي المغربي جاد المالح.

وكتب لمجرد في مقدمة الأغنية كلمة إلى جمهوره قائلا “أشكركم على تفاعلكم … توصلنا بكم هائل من الفيديوهات مقدرناش ندمجو الكل لهذا تحية حب واحترام مني لكم جميعا واحد باسمه.”

وحقق المغني الشاب (31 عاما) نجاحا سريعا من خلال أغان مثل “إنتي” و”المعلم” حظيت بمشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما شارك في مهرجانات عديدة مثل مهرجان المنستير الدولي في تونس ومهرجان ربيع سوق واقف في قطر ومهرجان هلا فبراير في الكويت.

ونشر لمجرد في وقت سابق صورة على تطبيق انستجرام وهو يحتفل بالأغنية الجديدة مع بعض أصدقائه من بينهم عارضة الأزياء والممثلة المغربية ليلى حديوي ويمسك كعكة بالأبيض والأسود كتب عليها “أنا ماشي ساهل.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...