أخبار عاجلة

أيوة مسافر الوطن اليوم مصر بين حاضر مضى وماضي حضر الوطن اليوم قاسِم سَهِم الرَّبِيْعِي/ العِراق: الوطن اليوم في مستشفى الهرم ( فوت علينا بكره ) الوطن اليوم قبل الرحيل الوطن اليوم العائدة بعد الموت الوطن اليوم كي يغفو نهر الغرباء الوطن اليوم مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> وفاة مور عازف الجيتار في فرقة الفيس بريسلي عن عمر يناهز 84 عاما ...

فن

وفاة مور عازف الجيتار في فرقة الفيس بريسلي عن عمر يناهز 84 عاما

كتب : رويترز

30 يونيو 2016        عدد المشاهدات : 275

ذكرت صحيفة ممفيس كومرشيال أبيل أن سكوتي مور وهو عازف جيتار رائد في موسيقى الروك توفي عن عمر يناهز 84 عاما. وكان مور عضوا في الفرقة الأصلية لبريسلي ودعمه في صعوده للنجومية.

وقالت الصحيفة إن مور الذي عزف أغنيات ألبوم بريسلي الأول الذي حقق شهرة “ذاتس أول رايت (ماما)” وفي أغنياته الفردية مثل أغنية “هارتبريك هوتيل” وأغنية “هاوند دوج” توفي في ناشفيل بعد عدة أشهر ساءت خلالها صحته.

وقال مات روس سبرانج وهو مهندس في صن استوديو في ممفيس على حسابه في موقع انستجرام لنشر الصور “فقدنا اليوم واحدا من أفضل الناس الذين قابلتهم.

وقالت مجلة رولينج ستونز إن سام فيليبس المنتج الأسطوري جند مور الذي ولد في جادسن بولاية تنيسي وبدأ عزف الجيتار وهو في الثامنة من عمره لفرقة بريسلي في عام 1954.

وكانت تلك الفرقة التي عرفت باسم بلو مون بويز والتي ضمت كذلك عازف القيثارة بيل بلاك وضابط الإيقاع دي.جي. فونتانا هي التي ساندت بريسلي في معظم العقد التالي في الأغاني التي أكسبته لقب ملك الروك آند رول.

وذكرت صحيفة ممفيس كومرشيال أبيل أن من المقرر أن يقام قداس يوم الخميس في همبولت بولاية تنيسي لمور الذي أدرج اسمه في قاعة الشهرة لموسيقى الروك آند رول في عام 2000.

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...