أخبار عاجلة

مدارس المستقبل الحديثة لغات تحتفل بأوائل المرحلة الأبتدائية الوطن اليوم افضل طريقة لقضاء الديون الوطن اليوم متى تسقط كرامتك ؟ الوطن اليوم زوجة حائرة : زوجي له علاقات نسائية ويفضل الانترنت على الوطن اليوم للكبار فقط الوطن اليوم أقتلوا ولدي الوطن اليوم عاهدت أمي الوطن اليوم هاوي الوطن اليوم حل مضمون لجميع االمشكلات الوطن اليوم كيف تغير روتين حياتك الوطن اليوم أغرب قصة انتحار في العالم الوطن اليوم الأكتئاب شبح يهدد حياتك بالتوقف الوطن اليوم نصائح تمنحك النشاط صباحا وتغنيك عن تناول القهوة الوطن اليوم التحقيق مع المعلمة المتهمة بقطع أوردة طالب بالجيزة الوطن اليوم عروس تفقد 50 كيلو جرام من وزنها بعد مشاهدة صور خطوبتها الوطن اليوم الكزبرة والبقدونس لحرق الدهون الوطن اليوم ماهو دعاء رد الكرب والبلاء ؟ الوطن اليوم 7 عبارات تتسبب في الطلاق الوطن اليوم عجوز ترزق بأربعة توائم الوطن اليوم مشروب يفقد الإنسان 20 كيلو من وزنه خلال شهرين الوطن اليوم أضرار نوم المرأة الحامل على بطنها الوطن اليوم قصة شاب مع فتاة (كما تدين تدان ) الوطن اليوم
>> >> برنامج الصدمة محاولة لإعادة إحياء الضمير الإنساني ...

فن

برنامج الصدمة محاولة لإعادة إحياء الضمير الإنساني

كتب : مها منير

12 يونيو 2016        عدد المشاهدات : 350

ظهر برنامج الصدمة الذي أعد خصيصًا لشهر رمضان الكريم على قنوات التليفزيون ويعرض هذه الأيام، ويتناوب على تقديمه مجموعة من الإعلاميين والممثلين من مصر مثل الفنان "كريم كوجاك"، والسعودية والإمارات ولبنان والخليج وغيرها من الدول، وهو برنامج قائم على معرفة هل الناس مازلت لديها ضمير ام لا تبالى ؟ ومحاولة لإحياء الضمير الإنساني .

يقوم البرنامج بطرح مواقف مختلفة منها حالات انسانية يتعرض لها الجمهور وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف وأغلبها ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي، دون معرفة أن هذا برنامج مصور ولكن يظهر الفنان أو الإعلامي في نهاية الموقف ويسأل الجمهور ما شعورهم تجاه الموقف؟ مثل موقف ابنه تعامل أمها بمنتهى القسوة أمام الناس وتدخل الكل ومنهم يكاد أن يضرب الابنة، وموقف آخر اثنان يأكلان في الشارع ويرمى القمامة على الأرض وحاول البعض منعهم ولآخر تصوريهم وأخيرًا من قام بنفسة بجمع القمامة من الأرض .

التعليقات...

مقالات ذات صله ...

كاريكاتير ...

آخر الأخبار...


جدنا على الفيس بوك ...

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

نعم
لا
لا اهتم

استطلاع الرأى ...

في رأيك هل تغيير الحكومة هو الحل ؟

رجوع ...